الانتقال الى المحتوى الأساسي

مركز التميز البحثي في المواد المتقدمة

التدريب

 

التدريب

يقدم مركز التميز البحثي في المواد المتقدمة بيئة  تدريب عالية لطلاب الدراسات العليا ومرحلة ما بعد الدكتوراه ويقدم المركز أيضا مزيج من المهارات التي يحتاجها العاملون في الصناعة لمواجهة الاحتياجات المتزايدة في الوقت الحالي والمتوقعة في المستقبل  لتأسيس وتطوير علم المواد المتقدمة والعمليات الصناعية التي تتبعه من خلال العديد من المبادرات مثل:-

الإعارة

ويمكن هذا المجال من التدريب اتاحة الفرصه للصناعة من استخدام كافة المختبرات والاجهزة التابعة للمركز لاجراء ابحاث او تطوير منتجات او تدريب مهنيين في مجالات معينه ويمكن ايضا تصميم البرامج التدريبية على حسب احتياج العميل .

نقل التقنية

وفي هذا المجال هناك فرص لنقل التقنية للشركات المتعاونة مع المركز لنقل التقنيات المطورة في المركز لها والعمل سوية على تطوير تقنيات حالية لهذه الشركات .

تدريب طلاب الدراسات العليا

سيقدم المركز منح لطلاب الدراسات العليا بالتعاون مع الاقسام المختلفة في الجامعة ذات العلاقة بنشاطات المركز .

التطوير المهني

سيقدم المركز بعض النشاطات التدريبية لموظفي الشركات والمهنيين فيها سواء في المركز او في موقع العمل على حسب كل برنامج تدريبي واحتياجات المتدربين .

 الشراكة في نقل المعرفة 

وفي هذا المجال يتم نقل المعرفة من خبراء المركز الى موظفي الجهات المستفيدة في مواقع العمل وبناء الإنسان بالخبرات ورفع مستوى المعرفة في مجالات تخصص المركز
وللمزيد من المعلومات حول هذه الاختيارات من الفرص التدريبية يمكن الاتصال على المركز .

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 4/3/2018 12:02:23 PM